أخبار عاجلة

بالبلدي: محمد صلاح يكسر رقم فاولر.. هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي

belbalady 08:29 م | الأحد 05 مارس 2023

محمد صلاح يكسر رقم فاولر.. هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي

احتفال محمد صلاح نجم ليفربول ضد مانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

انفرد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، بصدارة ترتيب هدافي الريدز التاريخيين في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على روبي فاولر، بعدما سجل ثنائية في شباك مانشستر يونايتد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد رود، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر البريميرليج.

محمد صلاح يتجاوز فاولر.. تعرف على ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في البريميرليج

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 129 هدفًا، بعد ثنائية في شباك مانشستر يونايتد، ليتربع على صدارة ترتيب هدافي ليفربول في تاريخ منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على روبي فاولر.

ويحتل ستيفن جيرارد، قائد الريدز السابق، المركز الثالث برصيد 120 هدفًا، بينما يتواجد المهاجم مايكل أوين، المركز الرابع بـ118 هدفًا، ويأتي السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول السابق في المركز الخامس، برصيد 90 هدفًا.

ثنائية محمد صلاح تقود ليفربول لسحق مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة

وكان محمد صلاح، قد سجل هدف ليفربول الرابع في شباك مانشستر يونايتد، بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى، عجز الحارس ديفيد دي خيا عن التصدي لها، لتصطدم في العارضة وتسقط في الشباك.

0b2a429076.jpg

وعاد محمد صلاح ليسجل هدفه الشخصي الثاني، والسادس لصالح ليفربول، في الدقيقة 83، بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏