أخبار عاجلة

بالبلدي: التاريخ هو «صلاح».. «مو» يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بسباعية مذلة

belbalady 08:22 م | الأحد 05 مارس 2023

التاريخ هو «صلاح».. «مو» يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بسباعية مذلة

محمد صلاح

أخبار متعلقة

اكتسح ليفربول ضيفه مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «أنفيلد»، ضمن مباريات الجولة 26 من عمر منافسات الدوري المصري، في ليلة تألق محمد صلاح، ووصوله للقب الهداف التاريخي لفريق ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي.

الشوط الأول كانت الأفضلية لصالح مانشستر يونايتد، إلا أن أليسون نجح في إنقاذ فريقه من انفراد من أنتوني.

جاكبو يتقدم لصالح ليفربول

تقدم كودي جاكبو، الهدف الأول في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد تمريرة سحرية من أندري روبرتسون، ليمر ويضعها في المرمى منهيًا الشوط الأول بهدف نظيف.

انهار مانشستر يونايتد في الشوط الثاني بشكل كامل، وسط سيطرة من جانب الريدز، ومهارة من جانب محمد صلاح، الذي سجل هدفين في الشوط الثاني.

7524c7e14c.jpg

واستطاع داروين نونيز، مهاجم ليفربول، تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية من هارفي إليوت، ووضع الكرة برأسه في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

صلاح يصنع أمام مانشستر يونايتد

ومر محمد صلاح، من ليساندور، مدافع اليونايتد، ومرر الكرة لجاكبو، الذي سجل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

ec7071a73e.jpg

إنجاز تاريخي لمحمد صلاح

ونجح محمد صلاح، في تسجيل هدف تاريخي له في الدقيقة 66، بعد تصويبة قوية من حدود المنطقة سكنت الشباك، ليعادل إنجاز روبي فاولر، كهداف تاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي.

وعاد داروين نونيز، واستطاع بضربة رأس جديدة أن يسجل ثاني أهدافه، وخامس أهداف مانشستر يونايتد، في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول

وسطر صلاح المجد في تاريخ اللعبة بالدقيقة 83، بعدما سجل هدفًا في الدقيقة 83 من عمر المباراة، ليكون الهداف التاريخي منفردًا.

وسجل روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 89، الهدف السابع للفريق، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح، لتكون النتيجة الأكبر في تاريخ المواجهات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده للنقطة 42 نقطة، وذلك في المركز الخامس، في حين توقف مانشستر يونايتد عند 49 نقطة، في المركز الثالث.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏