بالبلدي: رافا بينيتز: ريال مدريد حقق لقب دوري الأبطال بفضلي!

belbalady وتولي رافا بينيتيز تدريب ريال مدريد في بداية موسم 2015-2016 خلفاً لكارلو أنشيلوتي، لكن الإدارة قررت إقالته في منتصف الموسم بسبب سوء النتائج والحالة السلبية التي كانت تسيطر على غرفة خلع الملابس، وتم التعاقد مع زين الدين زيدان الذي قاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال اوروبا.

ويرى بينيتيز أن الإدارة لم تكن عادلة بقرار إقالته، لأنه كان يسير بالفريق بشكل جيد على حد وصفه، كما يعتقد أن لديه فضل كبير في نجاح الفريق بالفوز بلقب دوري الأبطال الاول مع زيدان.

بينيتيز يتحدث عن فترته التدريبية في ريال مدريد

وقال المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية “كانت تلك التجربة أفضل مما يعتقده الناس. ما زالت أعتقد أنهم لم يسمحوا لي بالفوز (يقصد الإدارة)، اسمحوا لي أن أوضح: عندما غادرت كنا قد تأهلنا من دور المجموعات في دوري الأبطال، تم إقصائنا من الكأس بسبب خطأ إداري، وفي الدوري كنا متأخرين عن برشلونة بفارق نقطتين فقط ولدينا مباراة إضافية، لكن بعد ذلك ارتفع الفارق إلى 12 نقطة”.

قصص سبورت 360

وتابع “بعبارة أخرى، استفاد ريال مدريد من الفريق الذي عمل معنا بشكل جيد، ثم فاز بالنهاية بدوري أبطال أوروبا ونجح الأمر. كنا نفتقر لمركز المهاجم وطلبت منهم ضم مهاجم جديد. باختصار، مرحلتي هناك كانت أفضل بكثير مما يعتقده الناس”.

وأنهى بينيتيز حديثه “التعاقدات التي أبرمتها بضم كاسيميرو وكوفاسيتش ولوكاس فاسكيز كانت إيجابية للغاية لأنها أعطت الفريق التوازن. في وقت لاحق لم يكن لدى ريال مدريد مهاجم، وطلبت منهم ذلك، لكنهم اعتبروا الامر ليس ضرورياً، وعندما كان يغيب بنزيما لم يكن هناك بديل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏