بالبلدي: هل سيشارك نيمار وراموس في مباراة باريس ضد مارسيليا؟

belbalady سبورت 360 – يبدأ باريس سان جيرمان يوم غد الأربعاء ماراثوناً من المباريات المهمة في جميع البطولات، والتي ستحدد شكل الموسم. والانطلاقة ستكون من مباراة مارسيليا في دور 16 من بطولة كأس فرنسا.

وسيغيب عن المباراة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة التي تعرّض لها ضد مونبيليه، كما لن يكون حاضراً أيضاً في مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

لكن الخبر السار لعشاق النادي الباريسي هو جاهزية نيمار وسيرجيو راموس لمباراة الغد ضد مارسيليا، والتي تأتي قبل 9 أيام فقط من مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ.

باريس سان جيرمان ينتهش بعودة نيمار وراموس

وغاب نيمار عن مباراتي باريس سان جيرمان بسبب إصابة في الكاحل، كما أصيب راموس في مباراة مونبيلييه وغاب أيضاً عن آخر مباراة للفريق أمام تولوز.

قصص سبورت 360

وستشكّل عودة نيمار إضافة قوية للمدرب كريستوف جالتيير، حيث كان اعتماد الفريق بالكامل على ليونيل ميسي مؤخراً، بينما سيملك باريس الآن حلاً إضافياً في خط الهجوم. والأمر نفسه ينطبق على سيرجيو راموس على الصعيد الدفاعي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏