بالبلدي: قفشة: ريال مدريد فريق كبير ولديه تاريخ.. ولكن!

belbalady قفشة - الأهلي المصري

سبورت 360 – أكد محمد مجدي قفشة، نجم فريق الأهلي، أن “المارد الأحمر” سيكون نداً قوياً خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني المنتظرة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

قفشة: ريال مدريد فريق كبير ولديه تاريخ.. ولكن نحن الأهلي!

وتحدث قفشة على هامش مران الأهلي قائلاً: “ريال مدريد فريق كبير ولديه تاريخ مميز على مستوى العالم، ونحترمه كثيرًا، ولكن نحن الأهلي ونلعب نصف نهائي المونديال للسنة الثالثة على التوالي، وهدفنا الوصول للمباراة النهائية”.

وأضاف: “ريال مدريد يضم نجوماً كباراً على مستوى العالم، ونحترمهم ونقدرهم، لكن في المباراة سنلعب من أجل الفوز، سنكون 11 لاعباً من الأهلي أمام 11 لاعباً من المنافس، خاصة أن شخصية لاعبي الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة، وهدفنا هو الفوز والوصول للمباراة النهائية”.

وأتم: “الجميع في بعثة الأهلي يشعرون أنهم في مصر؛ لما يجدونه من ترحاب ودعم من الأشقاء في المغرب في كل مكان؛ سواء في فندق الإقامة أو الشارع أو الملاعب، وذلك على جميع المستويات سواء من الجماهير أو المسئولين عن الكرة المغربية”.

قصص سبورت 360

ويضرب فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر موعداً مع نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “مركب الأمير مولاي عبدالله” في الدور نصف النهائي من بطولة مونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏