بالبلدي: الشناوي: هدفنا العالمية دائماً في الأهلي.. وتركيزنا مضاعف أمام مدريد

belbalady سبورت 360 – أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن جاهزية “المارد الأحمر” لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني المرتقبة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

الشناوي: سنلتزم بخطة كولر أمام ريال مدريد.. وهدفنا المكانة العالمية دائماَ

وتحدث الشناوي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قائلاً: “لدينا تركيز كبير منذ بداية البطولة، واليوم يزداد التركيز كثيراً، خصوصاً أننا سنلعب أمام ريال مدريد، فالتركيز يتضاعف؛ أملاً في خطوة جديدة بالمونديال”.

وأضاف: “نشكر الجمهور المغربي على المساندة الرائعة، كنا نتمنى التوفيق للوداد، ولكن الآن نحن ممثل للكرة العربية مع الهلال، ونتمنى أن يستمر الدعم لنا غدًا أمام ريال مدريد”.

وتابع: “الأهلي يلعب بشكل جماعي، ونضع حساباً كبيرا لفريق ريال مدريد، والتجهيز للمباراة ليس تجاه لاعب معين فحسب، ولكن نستعد للفريق بشكل عام، ونلتزم بخطة المدير الفني”.

قصص سبورت 360

وواصل: “بالتأكيد سعيد أن الأهلي أكثر فريق يصل لنصف نهائي البطولة، لكن حظنا في هذا الدور دائما يضعنا أمام فرق كبيرة مثل ريال مدريد، ولكن لدينا تركيز كبير لتخطي ما حققناه من مركز ثالث والميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات، ولدينا طموح كبير للوصول إلى المباراة النهائية في مونديال الأندية هذه المرة”.

وأتم: “أي مباراة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ من قبل كانت تعد من أهم المباريات في مسيرة اللاعب، ولكن في الأهلي الوضع مختلف، فالهدف دائماً هو الوصول إلى هذه المكانة العالمية، وخوض تلك المباريات الكبيرة بتحدٍ وإصرار وبذل كل الجهد من أجل الفوز”.

ويضرب فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر موعداً مع نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “مركب الأمير مولاي عبدالله” في الدور نصف النهائي من بطولة مونديال الأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏