أخبار عاجلة
بالبلدي: الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير  -

بالبلدي: بيدرو يكذب.. تدخلات إدارة النصر في عمله

belbalady بيدرو إيمانويل- مدرب نادي النصر السعودي السابق

سبورت 360 – كشف البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر السعودي السابق، عن حقيقة تدخلات إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر بالقرارات الفنية له خلال فترة عمله بالأصفر قبل إقالته في الأيام القليلة الماضية.

بيدرو: لم يتدحل أي شخص في عملي مع النصر

وقال بيدرو إيمانويل في تصريحات لقناة العربية، إنه لم يتدخل أي شخص من إدارة نادي النصر السعودي بعمله واختياراته الفنية أثناء وجوده كمدرب للعالمي خلال 5 مباريات.

وأضاف بيدرو إيمانويل أنه لم يتواصل معه أي شخص خارج إدارة نادي النصر بخصوص التشكيلة مشددا على أنه يريد إيضاح هذا الأمور، لأنه من يتحدث عن هذا الموضوع فهو كاذب.

وتابع البرتغالي بيدرو إيمانويل أنه الأسئلة حول تشكيلة نادي النصر كانت تأتي بعد المباريات وهو أمر طبيعي يحدث في جميع الأندية.

قصص سبورت 360

واسترسل بيدرو إيمانويل أنه لم يطلب منه أي شخص في إدارة نادي النصر أو مسلي آل معمر، رئيس العالمي إشراك لاعب أو خروج آخر من تشكيلة الفريق ولو كان حصل ذلك لكان رحل على الفور من الفريق في اليوم التالي، موضحا بأنه جميع الاختيارات الفنية كانت بقرار منه.

واختتم بيدرو إيمانويل حديثه بأنه لم يتحدث معه أي شخص من إدارة نادي النصر بخصوص مركز سامي النجعي والأخير قد لعب مع المنتخب السعودي في نفس المركز وسجل هدفين.

وكانت إدارة النصر السعودي قررت إقالة بيدرو إيمانويل بعد 5 مباريات بسبب سوء النتائج وتحقيق فوز وحيد و3 هزائم وتعادل وحيد بعدما تولى مهمة العالمي في أول أكتوبر الماضي وتم تعيين البرازيلي مارسيلو سيزار كمدرب مؤقت لحين قدوم مدرب أجنبي جديد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏