أخبار عاجلة

بالبلدي: محمود الليثي يطرح أولى أغانيه بعنوان "إسلك"

بالبلدي: محمود الليثي يطرح أولى أغانيه بعنوان "إسلك"
بالبلدي: محمود الليثي يطرح أولى أغانيه بعنوان "إسلك"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

طرح الفنان محمود الليثي، أغنية جديدة تحمل اسم “إسلك” وهي أولى أغانيه والتي أعد لها كثيرًا من قبل، واشترك في غنائها مع المطرب الشاب طاووس.

أغنية محمود الليثي الجديدة تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على القناة الرسمية للمطرب محمود الليثي.

وتقول كلمات الأغنية: إسلك إسلك.. هتيجي علينا هنهدك.. إتعدل بقي وإخلفنا.. هتتحرش هنشدك.. إسلك مع صاحبك.. صاحبته تحرملك.. ودا عرف رجولة.. عيل هلهولة.. إسلك أعصفورة.. خاف عالسنيورة.. إسلك يا جبان.. فكك من الأفلام.

وكان محمود الليثي قد روج للأغنية، أثناء وجوده في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، عندما صور فيديو مع عدد من أصدقائه من الفنانين، وكل منهم  قال اسم الأغنية، ومنهم خالد أنور، نجلاء بدر، علي الطيب، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، وغيرهم من الفنانين الذين حرصوا على دعمه في أولى أغانيه.

يذكر أن محمود الليثي يشارك في فيلم “معالي ماما” الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين ومنهم بشرى، سامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج أحمد نور.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابه نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى