أخبار عاجلة

بالبلدي: الإسماعيلى يمدد تعاقد عبد الرحمن مجدى رسميا حتى 2026

بالبلدي: الإسماعيلى يمدد تعاقد عبد الرحمن مجدى رسميا حتى 2026
بالبلدي: الإسماعيلى يمدد تعاقد عبد الرحمن مجدى رسميا حتى 2026

belbalady.net فى خطوة مهمة نحو فرض الاستقرار الفني داخل فريق الكرة نجح مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى فى تمديد عقد نجم الفريق وجناحه الدولي عبد الرحمن مجدي، حتى نهاية موسم ٢٠٢٥، ٢٠٢٦.

وينتهج مجلس إدارة النادى سياسة الحفاظ على اللاعبين المميزين وتمديد عقودهم لفترات طويلة من أجل فرض الاستقرار الفنى داخل صفوف الفريق.

وكان عبد الرحمن مجدى نجم المنتخب الأوليمبى هدفا للعديد من الأندية المحلية والخارجية نظرا للمستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب فى الفترات السابقة، حيث شارك بصفة أساسية مع النادى الإسماعيلي فى البطولات المحلية والبطولة العربية، فضلا عن فوزة مع المنتخب الأوليمبى ببطولة أفريقيا ومشاركته مع المنتخب الأول.

وتأتى تلك الخطوة كبداية لتجديد جميع عقود لاعبى الفريق التى قاربت على الانتهاء من أجل الحفاظ على قوام الفريق الأساسي وعدم رحيل المميزين داخل الفريق، للعودة تدريجيا لمكانة القلعة الصفراء بين الاندية المصرية كمنافس دائم على جميع الألقاب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: نائب رئيس يويفا يتوقع بطل دوري أبطال أوروبا.. ويصرّح: محمد صلاح يشبهني عندما كنت لاعبًا
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏