أخبار عاجلة

بالبلدي: أرتيتا يُحدد سبب خسارة أرسنال أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

belbalady ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر ميكل أرتيتا، المُدير الفني لفريق أرسنال، عن حزنه بعد هزيمة فريقه أمام تشيلسي في ديربي لندن بثنائية نظيفة، وذلك في ثاني جولات الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الإمارات قد بدأ عن طريق روميلو لوكاكو في الدقيقة 15، وأحرز ريس جيمس الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 35.

أرتيتا: نعيش لحظات صعبة علينا اجتيازها

وقال أرتيتا، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلها موقع فوتبول لندن، :”نعيش لحظات صعبة يجب أن نجتازها، الظروف صعبة وغير مسبوقة على الأرجح، الشعور بالأسف حيال أنفسنا لن يُساعدنا”.

وتابع أرتيتا حديثه مُشيراً لأداء فريقه، وقال :”يُمكنك دائماً أن تقوم بأشياء أفضل في مُباراة كرة القدم، في الشوط الأول واجهنا بعض الصعوبات، واستغرقنا وقتاً طويلاً لاسترجاع الكرة في المناطق التي احتجناها، وعندما قُمنا بذلك شكلنا تهديداً حقيقياً”.

قصص سبورت 360

وأكمل :”افتقدنا عدد من اللاعبين وأغلبهم من اللاعبين الكبار بسبب فيروس كورونا، لقد حاول الفريق تقديم أفضل ما لديه، ولكن في هذه اللحظات هذا غير كافي للفوز بمُباريات كرة القدم”.

وتحدث أرتيتا عن المُباراة المُقبلة للفريق ضد مانشستر سيتي، وقال عنها :”سأحاول أن أمنح الفريق الثقة والأدوات والإيمان بأن كرة القدم تتغير بسرعة، لا أريد أن أرى أحداً يشعر بالأسف حيال نفسه أو حيال الفريق، لأن ذلك لن يُساعدنا”.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏