أخبار عاجلة

بالبلدي: يوفنتوس يرد بتصريح رسمي على تقارير رحيل رونالدو

belbalady كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – رد نادي يوفنتوس بتصريح رسمي على تقارير رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رونالدو خرج من تشكيلة يوفنتوس الأساسية في أولى مباريات الموسم الرسمية بالدوري الإيطالي أمام أودينيزي، مساء اليوم الأحد، بطلب منه من أجل وضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبله.

نيدفيد: رونالدو باق في يوفنتوس بنسبة 100 %

واعتبرت وسائل الاعلام الإيطالية ما فعله رونالدو بأنه رغبة واضحة منه في الرحيل عن البيانكونيري في الموسم الجاري، ومحاولة لحسم الأمور ومغادرته قبل غلق باب سوق اللاعبين الصيفي.

نائب رئيس يوفنتوس، بافيل نيدفيد، قال في تصريحات صحفية قبيل مباراة أودينيزي عن الأمر “لقد قررنا سوياً بالاتفاق مع رونالدو أن يكون خارج التشكيل الأساسي، وهذا طبيعي”.

قصص سبورت 360

وأضاف نيدفيد لشبكة https://twitter.com/FabrizioRomano/status/1429475884268916738 مؤكداً “كريستيانو سيبقى في يوفنتوس هذا الموسم بنسبة 100 %”.

ومازال يوفنتوس مقتنع أن رونالدو سيستمر في صفوف الفريق حيث لم يتلق النادي أي عروض رسمية حتى الآن للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وينتهي العقد الذي يربط رونالدو بيوفنتوس في نهاية يونيو المقبل، ما يعني إنه سيحق له التفاوض مع أي ناد علناً بداية من يناير القادم، حال استمراره مع الفريق هذا الصيف.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏