بالبلدي: سبب غياب كريستيانو رونالدو عن تشكيلة يوفنتوس أمام أودينيزي

belbalady كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيلة فريقه، يوفنتوس، الأساسية أمام أودينيزي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي بالموسم الجديد.

ويتواجد رونالدو على مقاعد بدلاء المدرب ماكس أليجري في أولى مباريات الموسم الرسمية، ووفقاً للإعلامي الإيطالي https://twitter.com/FabrizioRomano/status/1429466733514043394?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1429466733514043394%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Flivecenter.norkon.net%2Fframe%2Ftiro_media%2F16115%2Fsports%3F1000 فإن كريستيانو هو من طلب عدم مشاركته أساسياً.

رونالدو يغيب عن تشكيلة يوفنتوس بطلب شخصي لحسم مستقبله

وأوضح رومانو أن كريستيانو يأمل في إيجاد حلاً في سوق اللاعبين الصيفي في الفترة الحالية قبل غلقه في اليومين المقبلين، لحسم كل شيء بخصوص مستقبله.

وفي الوقت ذاته لم يستقبل يوفنتوس أي عروض رسمية من أندية أخرى للحصول على توقيع صاروخ ماديرا في الموسم الجديد.

قصص سبورت 360

ولم يعرف بعد أين ستكون وجهة رونالدو المقبلة مع العلم أن باب ريال مدريد لم يعد متاحاً أمامه، ورفض مانشستر سيتي الإنجليزي عرض وكيله خورخي مينديز بضم اللاعب هذا الصيف.

وعرفت تشكيلة يوفنتوس الرسمية في مباراة أودينيزي اليوم تواجد الأسماء الآتية: وجيتش تشيزني، دانيلو، ليوناردو بونوتشي، ماتياس دي ليخت، أليكس ساندرو، خوان كوادرادو، رودريجو بينتانكور، آرون رامسي، فيديريكو بيرنارديسكي، باولو ديبالا وألفارو موراتا.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏