بوكيتينو: مشاركة ميسي في المباريات تعتمد على جاهزيته بالبلدي | BeLBaLaDy

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن علامات السعادة واضحة على ليونيل ميسي، الوافد الجديد لفريق العاصمة الفرنسية، وأنه سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات عندما يكون في أفضل حالاته.

وتحدث بوكيتينو عن ليونيل ميسي في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، الذي يسبق مباراة سان جيرمان وستراسبورج في افتتاح الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء، قائلًا:" أرى ميسي سعيدًا للغاية وعلامات الرضا واضحة عليه وبطاقة لا تصدق".

وأضاف:" لقد استقبل لاعبو باريس سان جيرمان ليونيل ميسي استقبالًا رائعًا في غرفة خلع الملابس".

وأوضح:" إنها الحصة التدريبية الثانية فقط لميسي بعد شهر من الراحة، الأولوية لدينا الآن أنه بخير ويشعر بالراحة، وعندما يكون في أفضل حالاته يمكنه اللعب والمشاركة في مباريات البي إس جي".

وواصل:" أريد امتلاك أفضل اللاعبين مثل أي مدير فني، والجميع يعلم أن ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم، لطالما أحببت ميسي رغم أن الجميع يعرف التنافس الشديد بين برشلونة وإسبانيول.. لكنني أحببته دائما وكنت دائم الإعجاب به، فهو لاعب ناضج، ونشترك سويا في أننا ننتمي لنادي نيوويلز أولد بويز، وانضمامه لبي إس جي أضفى حالة كبيرة من الحماس، فكل مدرب يحب أن يعمل مع أفضل اللاعبين لرفع مستوى فريقه".

وتطرق بوكيتينو للحديث عن مبابي، قائلًا:" كيليان مبابي هو لاعبنا في سان جيرمان وسيظل كذلك".

وأكد:" إيكاردي جزء من الفريق، لا يوجد سبب للإعتقاد بأنه لن يستمر هنا في المستقبل، لدينا العديد من الأسماء التتي تتألق والتحدي الذي نواجهه الأن هو بناء فريق جيد في وجودهم".

وأشار:" أنا متحمس للعودة لملعب حديقة الأمراء في ظل وجود الجماهير لقد كنت أحلم بهذا اليوم".

وأتم بوكيتينو تصريحاته بالحديث عن اللقاء الأول بين ميسي وراموس، قائلًا:" أعتقد أن الجميع رأوه، لقد استقبل ميسي بطريقة مُذهلة، وهناك شعور جيد جدًا، وليو كان سعيدًا بترحيب النادي به".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏