أخبار عاجلة

بالبلدي: قائمة الهلال الآسيوية تضع جارديم في حيرة كبرى

belbalady الهلال - دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – أصبحت القائمة الآسيوية صداع في رأس المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، وذلك بسبب اختيار الرباعي الأجنبي للمشاركة في الأدوار الإقصائية.

وكات الهلال قد تأهل للدور ثمن النهائي بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى عن غرب آسيا، ليضرب موعدًا مع استقلال طهران الإيراني، خلال شهر سبتمبر المُقبل، بمباراة واحدة في الدور ثمن النهائي لا تقبل القسمة على اثنين.

حيرى كبرى لجارديم

وحسب ما أشارت إليه صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن قائمة الهلال الآسيوية ستضم جميع اللاعبين الدوليين في المنتخبين الأول والأولمبي وعدد من اللاعبين الشباب.

وأوضحت أن جارديم استقر على المحترف البراززيلي ماثيوس بيريرا لقائمة الفريق بجانب الكوري الجنوبي جانج هيون سو، ويفاضل حاليًا بين لوسيانو فييتو موسى ماريجا وبافتيمبي جوميز وجوستافو كويلار وأندريه كاريلو، لاختيار ثنائي فقط ليُكمل البطولة حتى نهايتها.

قصص سبورت 360

ويلتقي الهلال بنظيره الاستقلال الإيراني، في 13 سبتمبر المقبل، على ملعب الوصل، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

يذكر أن الهلال حقق العلامة الكاملة في أول مباراتين بالدوري السعودي تحت قيادة جارديم، حيث فاز على الطائي 1-0 ثم التعاون 2-1.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏