أخبار عاجلة
بالبلدي: ظهير يوفنتوس مطلوب في الهلال -

بالبلدي: ديباي يكشف سبب فشله في مانشستر يونايتد .. مورينيو المتهم

belbalady ممفيس ديباي - منتخب هولندا

سبورت 360 – كشف الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة سبب فشل تجربته في مانشستر يونايتد، موجهاً أصابع الاتهام للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لم يمنحه الفرصة لإثبات قدراته.

وكانت بداية ممفيس ديباي مميزة للغاية في أيندهوفن، وأظهر إمكانياته بشكل أكبر في نادي ليون ومع منتخب هولندا، كما تألق في مبارياته الأولى مع برشلونة، لكن الأمور لم تكن سهلة عليه دائماً، حيث لم ينجح في التألق مع مانشستر يونايتد على مدار موسم ونصف.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع ديباي عام 2015 مقابل 34 مليون يورو، وكان هناك آمال كبير معلقة عليه، لكن كان موسمه الأول متواضعاً مع المدرب لويس فان جال، ثم جاء جوزيه مورينيو وقضى على آمال اللاعب بالنجاح في ملعب أولد ترافورد على حد تعبيره.

ديباي: مورينيو حرمني من النجاح في مانشستر يونايتد

وقال المهاجم الهولندي في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “وصل جوزيه مورينيو وحاربت لأكون جزءاً من الفريق، لكن اعتقد أنه لم يكن لديه في رأسه أي فكرة لمنحي الفرصة، لم يعطني الفرصة أبداً”.

قصص سبورت 360

وتابع “ذهبت إلى مكتبه، لكن لم يتغير شيء، كانت مرحلة معقدة للغاية، شعرت أنني كنت أتدرب جيداً، زملائي في الفريق لم يفهمون ما يحدث”.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏