أخبار عاجلة

بالبلدي: برشلونة يخطط للتعاقد مع مهاجم إشبيلية قبل إغلاق السوق

belbalady لوك دي يونج - إشبيلية - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يواصل رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة المطالبة بالتعاقد مع مهاجم جديد قبل إغلاق سوق الانتقالات، وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، بدأت إدارة النادي تدرس هذا الخيار.

ويعاني برشلونة من نقص واضح في خط الهجوم بعد رحيل ليونيل ميسي، فرغم وصول ممفيس ديباي، إلا أن هناك غيابات طويلة بسبب الإصابة متمثلة بسيرجيو أجويرو وعثمان ديمبيلي، بالإضافة إلى أنسو فاتي الذي ما زال يحتاج لبعض الوقت حتى يستعيد لياقته البدنية.

وكان كومان قد أكد شكل صريح في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيلباو حاجة الفريق لمهاجم جديد، وهو الأمر الذي يجعلنا نتوقع صفقة جديدة من النادي الكتالوني خلال الأسبوع القادم.

لوك دي يونج هدف برشلونة لتدعيم خط الهجوم

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يضع الهولندي لوك دي يونج مهاجم إشبيلية كخيار رئيسي في حال قرر النادي إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق السوق.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن رونالد كومان معجب كثيراً بمهاجم إشبيلية كونه سبق له أن أشرف على تدريبه في منتخب هولندا، بينما يريد اللاعب مغادرة ملعب رامون سانشيز بيزخوان بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏