أخبار عاجلة

بالبلدي: إدارة النصر تفكر في الإطاحة بمينيز وتحدد البديل

belbalady مانو مينيز - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – تفكر إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، في الإطاحة بالبرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق، بسبب خسارة المباراة الماضية أمام الفيصلي، بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتجمد رصيد العالمي عند 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على ضمك بنتيجة 4-1، ثم سقط في فخ الفيصلي، رغم الصفقات المميزة التي أبرمتها الإدارة النصراوية والتي تتمثل في ضم الأرجونتيني فونيس موري والبرازيلي أندرسون تاليسكا، إضافة إلى جلال الدين مشاريبوف وفينسنت أبوبكر.

إدارة النصر تفكر في الإطاحة بمينيز

وحسب ما أشارت إليه صحيفة “اليوم” السعودية، فإن إدارة النصر تفكر في الإطاحة بالمدرب البرازيلي بعد الاجتماع الذي جمعه برئيس النادي، الخميس الماضي.

وأوضحت أن مسلي آل معمر وإدارته، قد حددوا بديل مينيز في المرحلة المُقبلة، وهو البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني السابق لفريق العين الإماراتي.

قصص سبورت 360

وكان مينيز قد استبعد الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، من مواجهة النصر والفيصلي في الجولة الثانية بسبب خروجه غاضبًا في الجولة الأولى أمام ضمك، بعد استبداله لصالح المهاجم الكاميروني أبوبكر، حيث أنها ليست المرة الأولى التي تشهد ظهور حمدالله في هذه الوضعية.

يذكر أن بيدرو إيمانويل لم يحقق نتائج جيدة مع العين، حيث رحل عن صفوف الفريق، عقب نهاية الموسم الماضي، بتحقيق المركز السادس في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي وفشل في قيادة البنفسجي لدوري أبطال آسيا.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏