أخبار عاجلة
بالبلدي: ظهير يوفنتوس مطلوب في الهلال -

بالبلدي: سولشاير يوجه انتقاداً خفياً لمنافسي مانشستر يونايتد

belbalady سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – استهدف أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد هجوماً خفياً على غريمه مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حدث ذلك عندما كان المدرب النرويجي يحاول الرد على انتقادات يورجين كلوب مدرب ليفربول والذي كان يتسائل كيف تمكن يونايتد من إنفاق أكثر من 100 مليون جنيه استرليني قائلاً: “لا أعرف كيف يفعلون ذلك”.

ورد المدرب النرويجي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الجولة الثانية ضد ساوثامبتون: “كيف نفعل ذلك؟..كمدرب فأنت دائماً تريد التوقيع مع لاعبين وتريد المزيد والمزيد..لكنني سمعت كلمة لا عدة مرات”.

سولشاير ينتقد تشيلسي والسيتي

واصل: “كيف تدير الأندية الاخرى أنديتها..هناك نماذج مختلفة من أندية مختلفة، لقد بدأت في شراء السيارات الكهربائية(يقصد أنه بدأ بالقليل) ..هذا كل ما أريد أن أقوله عن هذا الوضع”.

قصص سبورت 360

قام مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بشراء جادون سانشو من بوروسيا دورتموند ورافائيل فاران من ريال مدريد وأنفق ما يقرب من 125 مليون يورو.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏