بالبلدي: رسمياً.. برشلونة يعلن طبيعة إصابة بيكيه

belbalady جيرارد بيكيه – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، طبيعة الإصابة التي تلقاها المدافع جيرارد بيكيه، قائد الفريق، في مباراة أتلتيك بلباو.

وشارك بيكيه أساسياً في تشكيلة برشلونة أمام الفريق الباسكي في ملعب سان ماميس، في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني، في لقاء عرف التعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

برشلونة يؤكد معاناة بيكيه من انزعاجات في الساق اليسرى

ولم يستطع قائد البارسا إكمال الشوط الأول ليخرج من ارض الملعب متأثراً بإصابته، مع العلم أن اللاعب تحامل على نفسه وتجاهل نصيحة الأطباء بضرورة الغياب عن مواجهة الفريق الباسكي.

وأوضح البارسا في البيان الرسمي أن بيكيه يعاني من بعض الانزعاجات في الساق اليسرى، على أن يجري اللاعب مزيداً من الفحوصات على موضع الإصابة عند العودة لبرشلونة، للوقوف على حجمها بشكل دقيق ومدة غيابه المنتظرة عن الملاعب.

قصص سبورت 360

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن بيكيه كان يعاني من بعض المشاكل على مستوى القدم اليمنى خلال الأسبوع، لكنه تجاهل النصيحة بالخلود للراحة.

وطلب بيكيه بنفسه التغيير من مدربه كومان بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، ليدخل الأوروجواياني رونالد أراوخو بدلاً منه في تشكيلة الفريق.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏