أخبار عاجلة
بالبلدي: ظهير يوفنتوس مطلوب في الهلال -

بالبلدي: كيف علق كومان على تعادل برشلونة مع بلباو؟

belbalady رونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – علق المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على تعادل فريقه بهدف لمثله مع أتلتيك بلباو، في ملعب سان ماميس بهدف لمثله مساء السبت، في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني.

وصرح كومان عقب اللقاء قائلاً “كانت مباراة عظيمة من عدة نواحي، وأظن أن البداية كانت معقدة جداً بالنسبة لنا بسبب ضغط الخصم علينا، وسجلنا هدفاً بعد ربع ساعة ولا أعرف إن كان هناك خطأ على بريثوايت أم لا ولكنا قبلنا قرار الحكم”.

كومان: خصوم برشلونة أصبحوا أكثر شجاعة بعد رحيل ميسي

وأضاف مفيداً “يجب أن أشيد بسلوك اللاعبين اليوم، والنتيجة عادلة في نهاية المطاف رغم أننا امتلكنا عدة فرص للفوز، بلباو فريق يلعب بمستويات عالية جداً، واللعب هنا صعب دوماً ولا يمكن أن نكون غير سعداء بالنتيجة”.

وبخصوص فرينكي دي يونج قال” وجوده كان مهم جداً، لقد كسر الخطوط بتمريرة رائعة لديباي، إنه يملك سرعة كبيرة بالكرة وقدم مباراة عظيمة”.

قصص سبورت 360

وعن إريك جارسيا قال” علمنا بوفاة جده قبل المباراة مباشرةً، إنه لاعب ومحترف عظيم وقدم مباراة عظيم، نحن معه وندعمه ونتمنى له الأفضل”.

وعن تشجع المنافسين أمام برشلونة بعد رحيل ميسي قال” نعم، هذا حقيقي ولكني لا أريد أن أتحدث دوماً عن هذا الأمر، لقد كان الخصوم يشعرون بخوف أكبر في وجوده لأنه الأفضل في العالم”.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏